أفضل خلطات الفازلين لتبييض الجسم

أفضل خلطات الفازلين لتبييض الجسم












































''); ;







يعتبر تبيض الاماكن الداكنة في الجسم هو شغلك الشاغل وانت في بحث مستمر عن افضل الخلطات التي تساعدك على التمتع بنتائج فعالة بسرعة قياسية.


1- تبيض اليدين: قومي بمزج كمية متساوية من الفازلين مع ماء الورد وعصير الليمون.قومي بتطبيق المزيج على يديك قبل النوم ثم اغسليها صباحاً بالماء الدافئ.

2- تبيض الاماكن الحساسة: قومي بتذويب ملعقة كبيرة من الفازلين على نار هادئة ثم أضيفي اليها ملعقة صغيرة من زيت البندق مع ملعقة صغيرة من زيت الزهر. طبقي هذا المزيج على المنطقة الحساسة بعد تبليلها واتركيها حتى تجف قبل غسلها بالماء الفاتر.





''); ;





3- لتبيض الكوعين والركبتين: قومي بتذويت ثلاث ملاعق من الفازلين على نار هادئة ثم أضيفي اليها ملعقتين صغيرتين من الكركم. ضعي المزيج في علبة صغيرة وادهني المناطق التي تريدين تبييضها مرة واحدة في اليون قبل النوم.

4- تبيض البشرة: اخلطين ملعقتين من الفازلين مع ملعقة من العسل وملعقة مناللوز الناشف المبروش. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمجة ساعة قبل غسله بالبابونج الدافئ.المواضيع المتشابهه: احتباس الماء في جسم الانسان خلطات رائعة لتبييض الجسم ما هي السعرات الحرارية و كيف يتم حرقها في الجسم ..؟





































''); ;


















Top Articles