عذبت طفلتها ومنعت عنها الطعام حتى الموت

عذبت طفلتها ومنعت عنها الطعام حتى الموت












































''); ;







بقلب متحجّر مجرّد من كل معاني الإنسانية والرحمة أو حتى مشاعر الأمومة، قامت سيدة بتعذيب طفلتها البالغة من العمر 10 سنوات بضربها بخرطوم المياة، ومنعت عنها الطعام والشراب حتى الموت بعد أن فقدت الأم 100 جنيه كانت تحتفظ بها داخل دولاب غرفة نومها، واتهمت إبنتها بسرقتها.

الأم صاحبة القلب القاسي تفننت في تعذيب طفلتها منة الله محمد وقامت بحبسها داخل غرفتها في منزل الأسرة في محافظة المنيا جنوب صعيد مصر، حتى ساءت حالتها ودخلت في غيبوبة تامة، فنقلتها إلى مستشفى المنيا العام مدعية أن سيارة صدمتهما، بينما كشفت معاينة مفتش الصحة زيف ادعاء الأم لوجود إصابات تشير إلى تعرضها للضرب المبرح والتعذيب.

وأوضحت التحريات أن أم الطفلة تدعى مروه .غ . ح (34 سنة) وهي أرملة وتعمل مشرفة بمدرسة، وتقيم بشارع الكنيسة بمنطقة أبو هلال.

وكشف تقرير الطب الشرعي وجود إصابات وكدمات بالعضد الأيمن والأيسر وآثار ضرب مبرح يرجح أن يكون بعصا، وتسلخات بالساعدين ووجود كدمات أسفل العينين، بالإضافة إلى جروح متفرقه بمنطقة البطن والصدر والظهر، وكذلك تبين وجود آثار الربط والتوثيق بإستخدام حبل بالمعصمين الأيمن والأيسر.





''); ;





وتم إلقاء القبض على المتهمة، المحضر رقم 8047 لسنة 2017 جنح قسم شرطة المنيا، وأحيلت إلى النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات .المواضيع المتشابهه: ©«-.¸¸.-»© ¶ *رابطة المتكممات* ¶© «-.¸¸.-»© الجزء الرابع ام تمزح مع ابنها بتعذيبه حتى الموت رابطة ما بعد التكميم ونزول الوزن وين الحصل كتاب ( استطيع ان اجعلك نحيله ) ((طعام الأطفال المحضر منزليا))





































''); ;