فكري بالامور التي يحبها زوجك وفاجئيه

فكري بالامور التي يحبها زوجك وفاجئيه












































''); ;







اذا فهمت المرأة تفكير الرجل بحذافيره يمكنها ان تكون أسعد امرأة على وجه الكرة الأرضية. ومن أجل الحفاظ على علاقتك الزوجية السعيدة عليك ان تفاجئي زوجك دائماً بالأمور التي يحبها. فما هي أكثر الأمور التي يحبها الرجل والتي بامكانك مفاجأته بها؟

السينما
اشتري بطاقتين للسينما واذهبي برفقة زوجك لمشاهدة احدى الأفلام. يحب غالبية الرجال مشاهدة أفلام السينما خصوصاً تلك التي تحتوي على مشاهد أكشن. اطلبي من أحد الجلوس مع الأولاد واستمتعي مع زوجك بالخروج الى السينما.





''); ;





عشاء رومنسي
ليس هناك أجمل من اعداد عشاء رومنسي لزوجك في المنزل بعد يوم عمل طويل. كما يمكنك أيضاً دعوة زوجك الى عشاء خارج المنزل في احدى المطاعم المفضلة لديه.

فاجئيه بهدية
الزوج كالطفل الصغير يحب التدليل والإهتمام به. لذا لا مانع من شراء هدية صغيرة لزوجك كزجاجة عطر او ربطة عنق او قميص جديد من وقت لآخر.

الإبتسامة
لا يحب الزوج رؤية زوجته غاضبة عند العودة من العمل بعد يوم طويل ومتعب، لذا من أجل ملىء قلب زوجك بالحب ما عليك سوى رسم ابتسامة على وجهك عند رؤيته ليلاً.

لا مانع من كرة القدم من حين الى آخر
يحب الرجل مشاهدة مباريات كرة القدم من حين الى آخر، لذا يمكنك السماح له بمشاهدة هذه المباريات لكي يشعر بالسعادة والفرح مما ينعكس ايجابياً على حياتك الزوجية.المواضيع المتشابهه: حوار مع الدكتورة سميرة السعد حول مرض التوحد اخبار اخواننا المسلمين ببورما اول باول موضوع كامل عن التهابات المهبل الاشجار والنباتات فى القران من هي المرأة التي لايمكن أن ينساها الرجــــل ؟؟





































''); ;