خلطات السدر لتغذية الشعر حسب نوعه

خلطات السدر لتغذية الشعر حسب نوعه












































''); ;







1- للشعر الدهني: لجعل شعرك الدهني ينمو بسرعة ننصحك بأن تقومي بغسله بالماء والشامبو ومن ثم قومي بفرك شعرك بالسدر واتركيه لمدة 10 دقائق قومي من بعدها بغسله بالماء الدافئ.


2- للشعر العادي: بعد أن تقومي بغسل شعرك بالماء والشامبو اخلطي كمية من السدر مع زيت الزيتون أو زيت اللوز وقومي بفرك فروة رأسك به واتركيها لمدة 20 دقيقة واغسليها من بعدها بالماء الدافئ.


3- خلطة السدر وزيت الخروع: قومي بمزج 3 ملاعق كبيرة من السدر مع ملعقتين من زيت الخروع وملعقتين من زيت السمسم واخلطي المكونات لتحصلي على مزيج سائل تغركي فروة رأسك به واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. كرّري العملية مرتين في الاسبوع لتحصلي على شعر طويل وكثيف.


4- خلطة الزبادي والسدر: امزجي ملعقتين من السدر المطحون مع نصف كوب من الزبادي وبيضة واحدة. اخلطي المزيج جيداً وطبّقيه على شعرك واتركيه بين ساعة أو ساعتين ثم اغسليه بالماء الدافئ وجفّفيه. من بعدها طبّقي زيت الصبار على شعرك لترطيبه. كرّري هذه العملية مرتين في الاسبوع على مدى شهرين وتمتّعي بالنتائج الفعّالة.المواضيع المتشابهه: كل الأسئلة التي تهمك عن معالجة الشعر باستخدام الكيراتين وإجاباتها. تساقط الشعر , أسباب تساقط الشعر , علاج تساقط الشعر ملف شامل عن صبغ الشعر ..لا يطوووووووفج..





































''); ;


















Top Articles