أفضل خلطة لتبييض الجسم

أفضل خلطة لتبييض الجسم












































''); ;







من أهم خلطات الوجه هي التي تساهم في تبييض البشرة واعادة النضارة اليها، من بين هذه الخلطات نجد خلطة الليمون والغليسوليد التي تعمل على تبييض الجسم وازالة البقع الداكنة عنه. لذا، تقدم اليك ياسمينة أهم مكونات هذه الخلطة وكيفية تطبيقها على الجسم بسهولة.





''); ;





يعمل الليمون بتغذية خلايا الوجه وشدِه لازالة التجاعيد كما أنه يساهم في تبييض البشرة وتقشيرها لازالة خلايا الجلد الميت عنها. وذلك بفضل الفيتامين سي الذي يحتوي عليها لليمون والذي يقوم في تبييض البشرة واضافة الاشراق عليها.


المكونات هي التالية: علبة واحدة من غليسوليد متوسطة الحجم وعصير نصف ليمونة مع ثلاث ملاعق طعام من بودرة الاطفال الى جانب ملعقة طعام من زيت الاطفال يمكنك أن تستخدمي بودرة جونسون وزيت جونسون.

اذا كنت تريدين محاولة تطبيق هذه الخلطة للجسم اليك الطريقة:

اخلطي علبة الغليسوليد المتوسطة الحجم مع عصير نصف ليمونة واخلطي المكونين جيدًا، ثم أضيفي بودرة الاطفال وملعقة طعام من زيت الاطفال الى المزيج واخلطيها جميعًا. طبقي هذه الخلطة على جسمك وافركي جيدًا واتركيها عليه لمدة ثلاثين دقيقة. بعد انتهاء المدة أزيلي المزيج عن الجسم بالمياه الدافئة وأنت تستحمِين.

طبقي هذه الخلطة يوميًا لمدة شهر على جسمك واستفيدي من النتائج.المواضيع المتشابهه: النظام الغدائي المتكامل مهمممممم يابنات ادخلوا خلطة الخميرة والزبادي لتبييض البشرة أسرع ثلاث خلطات طبيعية لتبييض الجسم خلطات طبيعيه لتبييض الجسم وتنعيمه حتى المناطق الحساسه





































''); ;


















Top Articles