أفضل برنامج سياحي لزيارة الشمال التركي

أفضل برنامج سياحي لزيارة الشمال التركي












































''); ;







أفضل برنامج سياحي لزيارة الشمال التركي

هل تريد قضاء عطلة مميزة ، هل تبحث عن مكان هادي بعيدا عن صخب المدن ، أفضل مكان هو شمال تركيا ، حيث الهدوء و جمال الطبيعة ، و سنقدم إليك أفضل برنامج سياحي تقوم به لمشاهدة اجمل و اغرب المناطق الموجودة في منطقة الشمال التركي .





''); ;





همسيكوي :



تقع تلك المنطقة علي السفح الشمالي من جبل زيغانا ، و هي عبارة عن قرية صغيرة أكثر ما يميزها هي إطلالتها المميزة ، بالإضافة إلي انها محاطة بالغابات ، و تبقي تلك القرية مغطاة بالثلوج لمدة خمسة أشهر من العام ، و ذلك يعطيها سحرا خاصا ، اما عن باقي السنة فتبدل الثوب الأبيض بالأخضر .

مغارة كارجا :



تقع تلك المغارة في بلدة كوموش هانه منطقة تورال في قرية جاباجي ، و ما يميز تلك المغارة ان بها اشكال من الأحجار المحلية التي تتدلي من سقف المغارة وهى من أهم الأماكن السياحية في الشمال التركي ، كما ان الهواء البارد الذي بداخل تلك المغارة له العديد من الفوائد العلاجية و اهمها الربو و الرئتين .

بحيرة ليمني :



توجد تلك البحيرة في بلدة تور القريبه من قرية زيغانا على سهل سارين ، و تنتشر في منطقتها اشجار ساريجام و لادين ، و يمكن أيضا مصادفة رؤية حيوانات مثل الغزال و الدب و الثعلب .المواضيع المتشابهه: برنامج حسابات نقل ليموزين برامج حسابات اوراكل ويب ديزاين اي كلاود - مخازن - مقاولات - بيع وحدات جاهزه - سمسار





































''); ;


















Top Articles