حمام القدم الايوني

حمام القدم الايوني












































''); ;







خلطة طبيعية لطرد سموم الجسم من القدمين في 30 دقيقة





هل تعلمين أنّكِ وحسب الطب الصيني القديم تستطيعين إستخراج السموم من جسمكِ من خلال أسفل قدميكِ؟ في هذا السياق، قد تجدين في الأسواق بعض اللصقات التي تستطيعين وضعها على قدميكِ خلال النوم، لتستيقظي صباحاً وتجدي أنّ لونها تغيّر!

فماذا لو قلنا لكِ أنّكِ تستطيعين الحصول على الأثر المماثل في منزلكِ؟ إذ تمّ في الآونة الأخيرة تداول وصفة طبيعيّة على مواقع التواصل الإجتماعي، يؤكدّ مجرّبيها على قدرتها في سحب السموم من الجسم من خلال نقع القدمين، حتّى وأنّ لون الماء الذي يتمّ استعماله يتغيّر مع الوقت ليؤكّد ذلك!


حمام القدمين الأيوني


خلطة طبيعية لطرد سموم الجسم من القدمين في 30 دقيقة© Provided by 3a2ilati خلطة طبيعية لطرد سموم الجسم من القدمين في 30 دقيقة
تستند هذه الخلطة الطبيعية على مبدأ الأيونات، حسب الطريقة التقليدية المعروفة بـIonic Foot Bath المستعملة في المنتجعات الصحية لسحب السموم من الجسم. ولكن بدلاً عن شراء خلطات جاهزة أو تحديد موعد لإجرائها، تستطيعين تحضير خلطة ممثاثلة من حواضر منزلكِ.


المقادير:


كوب من ملح البحر
كوب من الملح الخشن Epsom Salt
كوبين من صودا الخبز Baking Soda
ملعقتين كبيرتين من خلّ التفاح



طريقة التحضير والإستخدام:

المواضيع المتشابهه: *رواية حصرية للكاتبة (ودع مآحبكم) : (عليج ضحكه تزلزل آركآن عشقي) رواية : استاهل الموت على فعل فعلته , عشقت إنسان ما عمره عشقني « || ṀїѕŜ βůηηч بِقَلَمِي] لِيش خِنتنِيِ وَ آنَا طُوُل آلْدَرِب أَدَوِرك .. لِيِش !! [.. روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!





































''); ;