ماسكات طبيعية تؤخر ظهور التجاعيد وتشد البشرة

ماسكات طبيعية تؤخر ظهور التجاعيد وتشد البشرة












































''); ;







أحيانًا تظهر بعض التجاعيد البسيطة على البشرة، تحديدًا حول الفم أو العينين، وعند معالجتها بالماسكات الطبيعية مبكرًا تختفي هذه التجاعيد تمامًا حتى لا تكاد تُرى، اليوم أحضرت لكِ بعض الأقنعة التي يمكنكِ استخدامها للتخلص من تجاعيد البشرة، طرق طبيعية ومكونات موجودة في مطبخك.


تذكري أن اهتمامك ببشرتك منذ اليوم ستؤخر ظهور التجاعيد وستبدو بشرتك وأنت في الأربعين والخمسين كما لو كنت في الثلاثين.

1- مقشر الشاي الأخضر والسكر والعسل

بعد تناول كوب الشاي الأخضر المفضل لكِ، لا ترمي كيس الشاي بل افتحيه واخرجي خليط الشاي مع ملعقة عسل أبيض صغيرة وامزجيهم جيدًا، ضعيهم على بشرتك في حركات دائرية مع التدليك حول الفم والعينين برفق لمدة 5 دقائق، ثم اشطفي الخليط بماء فاتر، وامسحي وجهك بقطنة مبللة بماء الورد، كرري الوصفة مرة أسبوعيًا وستلاحظين الفرق سريعًا





''); ;





2- قناع بياض البيض

اخفقي بياض بيضة مع عصير نصف ليمونة وملعقة كبيرة زيت زيتون وزيت لوز وملعقة صغيرة سكر أو ملح للتقشير، ضعي الخليط على وجهك ورقبتك ويديك لمدة 20 دقيقة أو نصف ساعة، ثم افركيه برفق واشطفيه بالماء الدافئ، كرري هذا السكراب مرة أسبوعيًا لا أكثر.

3- قناع البرتقال لتجاعيد العين

البرتقال غني بفيتامين c المفيد لنضارة وصحة البشرة، اغمسي قطعة من القطن في عصير برتقال طازج، وامسحي بالقطنة تحت عينيك، كرري ذلك مرتين يوميًا، في غضون أسابيع قليلة ستلاحظين فرقًا هائلًا وستقل أو حتى تختفي التجاعيد تحت عينيكِ.

4- قناع الموز مع الكيوي

اهرسي نصف ثمرة موز مع ملعقة حليب وملعقة زيت زيتون وملعقة زيت لوز وملعقة عسل وثمرة كيوي مهروسة لتستفيدي من فيتامين سي، ضعي القناع على وجهك ورقبتك ويديك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر.


5- قناع الخيار أو الكيوي

ضعي شرائح الخيار أو الكيوي على عينيكِ يوميًا أو يوم بعد يوم. يمكنكِ استخدام مهروس الكيوي والخيار أيضًا، وعند تكرار استخدام الخيار على جفونك يساعد ذلك على تقليل الانتفاخ والهالات السوداء تحت العينين، بالإضافة إلى تخفيف التجاعيد تمامًا والحصول على بشرة نضرة.

لا تنسي الرقبة والشفتين وأنت تضعين هذه الأقنعة لأنها من مواد طبيعية وستحتاجين لترطيب الشفتين وكذلك الرقبة.المواضيع المتشابهه: طرق طبيعية منخفضة التكاليف للحد من ظهور التجاعيد ماسكات لنضارة البشرة و محاربة التجاعيد ماسكات وحلول لمشاكل البشرة من خبيرة التجميل ليلى عبيد <<روعـــــــه ......بشـــــــــرة نظـــــيفه و مشـــــرقه





































''); ;


















Top Articles