4 أفكار لحماية طفلك من مخاطر الانترنت

4 أفكار لحماية طفلك من مخاطر الانترنت












































''); ;







لم يعد ممكناً أن نتصرف كما لو أن تحديد ساعات بقاء الأطفال على الإنترنت هو الوسيلة الوحيدة لحمايتهم، أو أن الاشتراك بخدمة الحماية وحدها قد تكون كافية، هناك عدة طرق يمكن تطبيقها في المنزل لكي يكون الطفل في مأمن قدر الإمكان من محرضات وتحرشات وسلبيات التواجد على الإنترنت.
هنا إطلالة على أربع طرق تفيد كل أم وأب في حماية أطفالهم من الواقع الافتراضي:

أولاً: يمكنك استخدام محرك بحث Kiddle من “غوغل”
قبل عام، أطلقت “غوغل” محرك بحث جديد موجّه حصرياً للأطفال. Kiddle، هو محرك يتضمن فلاتر وخدمات بحث آمن لحماية الأطفال من المواقع الضارة. وما يميزه عن غيره أن اختيار المواضيع التي تظهر في نتائج البحث على يد خبراء وليس بطريقة آلية، ما يزيد نسبة الحماية.





''); ;





ثانياً: هناك أيضاً Norton Family
من أفضل برامج حماية الأطفال برنامج Norton Family، إذ يسمح بحجب المحتوى غير المناسب وتحديد ساعات العمل على الإنترنت ورصد المواقع التي تم الدخول إليها وعدد المرات التي دخل فيها الصغير إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

ثالثاً: netnanny
وهي خدمة مدفوعة تحجب المواقع الإباحية ومنع الصغار من الوقوع بين أيدي المطاردين المتحرشين، كما تحجب أي محتوى فيه عنصرية أو تطرف أو تحريض على الكراهية.

رابعاً: استخدمي محرك kidrex من “غوغل”
لقد أطلقت “غوغل” هذا المحرك سنة 2014 ليكون محرك بحث آمن للصغار، ينسجم مع العادات والتقاليد المحافظة، إضافة إلى تقديمه محتوىً مناسبا لفئة عمرية تتميز بالبراءة وهو يتجاوب مع اللغة العربية بالطبع.المواضيع المتشابهه: تجمع مواليد اغسطس 2013 ( أحلى مواليد ) && شهور الحمل بالأسابيع (تفاصيل مهمه) && ملف كامل لنمو طفلك في عمر 7- 9 أشهر....





































''); ;


















Top Articles