6 طرق مختلفة لتناول الشوفان

6 طرق مختلفة لتناول الشوفان












































''); ;







الشوفان يعتبر من أطعمة العصر حيث بات الآن يستخدم في عدد من الوصفات الغذائية الصحية. واليوم باتت المطاعم تستخدم الشوفان في عدد من الوصفات الموجودة ضمن قائمة الأطعمة الصحية لديها. يحتوي الشوفان على كمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد في الحماية من أمراض القلب وتعالج السمنة.
ادخال الشوفان على العشاء يعتبر فكرة رائعة من أجل خسارة الوزن، واليك هنا 6 طرق لتناول الشوفان على العشاء:

الشوفان مع الحليب: اغلي كوب من الحليب مع نصف كوب من الشوفان على النار ومن ثم اضيفي العسل الى الخليط واستمتعي بتناوله.





''); ;





سلطة السبانخ بالشوفان: قطعي 4 أوراق من الخس مع كوب من الطماطم الكرزية وكوب من السبانخ واضيفي اليه ملعقتين من الشوفان.
الشوفان مع سلطة الفواكه: اضيفي الشوفان المحمص الى كوب من سلطة الفواكه الطازجة.

السموزي مع الشوفان: في خلاط كهربائي ضعي كوب من الحليب مع ربع كوب من الشوفان ونصف كوب من الفراولة وحبة من الموز وملعقة من العسل واخلطي المزيج جيداً للحصول على سموزي صحي.

الدجاج بالشوفان: قطعي نصف كيلو من صدور الدجاج الى مربعات صغيرة واضيفي اليها حبة من البيض والقليل من الملح والفلفل الأسود ومن بعدها غمسي الدجاج بالشوفان وضعيه في صينية الخبز. اخبزي الدجاج مدة 20 دقيقة في الفرن او حتى يحمر.

الموز مع الشوفان وزبدة الفستق: سوف تعشقين هذه الوصفة خصوصاً بعد ممارسة الرياضة. قطعي الموز الى دوائر وضعي عليه القليل من زبدة الفستق ومن ثم غمسي الموز بالشوفان.المواضيع المتشابهه: طرق مختلفة لتناول الخيار طرق مختلفة للف الحجاب روعة روعة روعة اصنعي بنفسك 5 مقشرات طبيعية لبشرتك من الشوفان فوائد الشوفان طرق مختلفة لعمل ستيك اللحم المشوي





































''); ;