10 أشياء مهمة لا تنسي أن تضعيها في حقيبة الولادة

10 أشياء مهمة لا تنسي أن تضعيها في حقيبة الولادة












































''); ;







أهم 10 أشياء في حقيبة ولادتك:

1-اختاري بلوزة واسعة فضفاضة، و يجب أن تختاري بلوزة مفتوحة حتي تسهل لكِ عملية الرضاعة، و بنطلون قطني مريح و يفضل أن تختاري لون غامق.
2-ملابس داخلية مريحة لترتديها خلال فترة تواجدك بالمستشفي، واحرصي أن تكون قطنية.

3-اسبراي التخدير، وتكمن أهميتة في الرش علي المنطقة التي تشعرين بها بالألم و خاصة انه بنسبة كبيرة لن يكون متوفر بالمستشفي.





''); ;





4-وسادة صغيرة مريحة و ملاءة سرير ، ننصح باستبدال الوسائد و ملاءة السرير الخاصة بكِ بدلا من الخاصة بالمستشفي..تحديدًا إذا كنتِ ستقضين أكثر من يوم بالمستشفي.

5-احضري فوط صحية ، وهناك عدة أنواع متوفرة في الأسواق معدة خصيصا لهذه الفترة (فترة النفاس). باﻹضافة لحاملات صدر تناسب الرضاعة..كريم مرطب و مسكنات ألم خفيفة.

6-روب، حذاء مفتوح للحمام، احرصي علي إحضار شبشب خفيف يمكنكِ السير به في أرجاء الغرفة و أخر لدخول الحمام.

7-احضري ملابس تناسب رضيعك، بطانية خفيفة/ثقيلة حسب توقيت الولادة، حفاضات لحديثي الولادة، تتينة صغيرة وببرونة

8-الكاميرا، تحتاجين الي توثيق كل مرحلة من مراحل خروج طفلك إلي العالم، تحديدًا زوجك هو من سيقوم بذلك، لذا ننصحك بإحضار كاميرا لألتقاط صور لكِ و لطفلك بعد الولادة، و يمكنكِ الاستعانة بكاميرا الهاتف اذا لم يكن لديكِ كاميرا.

9-لا تنسي شاحن الهاتف الخاص بك ، فانت تحتاجي أن تطمئني عائلتك و أصدقائك عليك.

10-انت في حاجة إلي إحضار فرشة الأسنان الخاصة بكِ و معجون الأسنان ، فرشاة خاصة بالشعر و دبابيس شعر، مع وسائل الاستحمام الخاصة بكِ..وفوطة او أكثر لاستخدامك الشخصي.المواضيع المتشابهه: 8 نصائح لتسكين ألم الولادة والمخاض ولايات ماليزيا من أغرب حوادث الولادة في العالم.. (قصص) ماهي الولادة الطبيعية ؟ ما هي الولادة بدون ألم ???





































''); ;