6 أنواع من الأطعمة يجب أن تكون موجودة في مطبخك

6 أنواع من الأطعمة يجب أن تكون موجودة في مطبخك












































''); ;







من احدى أساسيات تناول الطعام الصحي هو ابقاء منتجات صحية من الأطعمة لتناولها يومياً. ابقاء أنواع صحية من الطعام في مطبخك يساعدك في الحفاظ على رشاقتك عبر اختيار أطعمة قليلة بالسعرات الحرارية وصحية وأيضاً لذيذة. نعرض لك اليوم 6 أنواع من الأطعمة عليك ابقاؤها في مطبخك عند اتباع الرجيم.

الكينوا: الكينوا هي من أنواع الحبوب الصحية والكاملة والتي تساعد في الوقاية من زيادة الوزن بسبب احتوائها على الألياف الغذائية وكمية عالية من البروتينات. ابقي الكينوا في ثلاجتك لتناولها عند الشعور بالجوع خصوصاً خلال فترة الليل او لتحضير حلوى منها.

اللبن: يمكن تناول اللبن كما هو او اضافته الى الفواكه او حتى يمكن استخدامه لإعداد صلصة لذيذة وشهية. ابقي هذا النوع من الأطعمة في مطبخك لأنه صحي وقليل السعرات الحرارية ويحتوي على كمية جيدة من البروتينات.

العسل: اذا كنت تبحثين عن بديل صحي للسكر، العسل هو الخيار الأنسب. يحتوي العسل على كمية عالية من الفيتامينات وهو محلي طبيعي وصحي لمختلف أنواع المشروبات والحلويات.





''); ;





البيض: هذا النوع من الطعام يمكن اضافته الى السلطات او تناوله كوجبة فطور صحية. حاولي ابقاؤه في مطبخك طوال الوقت.

ملح الهمالايا الزهري: هذا النوع من الملح هو الأفضل للصحة. يحتوي ملح الهمالايا على كمية أعلى من المعادن والفيتامينات الصحية. استبدلي الملح العادي بملح الهمالايا لصحة أفضل.

التوابل: تضفي التوابل نكهة لذيذة على كل أنواع مأكولاتك. اشتري عدد منوَع منها وابقيه في مطبخك لإضافتها الى مأكولاتك والحصول على نكهات لذيذة وصحية.المواضيع المتشابهه: بشرة صافية مع زبدة الشيا اعرف شخصيتك من ميلادك معلومات عامة عن دولة الكويت في أي شهر كانت ولادتك 90 % واقعية





































''); ;


















Top Articles