لماذا يفضل الرجل المرأة القوية والجريئة في الفراش؟

لماذا يفضل الرجل المرأة القوية والجريئة في الفراش؟












































''); ;







على عكس الشائع، لماذا يحب الرجل المرأة الجريئة في العلاقة الحميمة وينجذب إليها؟

المرأة الجريئة والقوية في الفراش، تشبع زوجها عاطفيًا وجنسيًا خلال العلاقة الحميمة، حيث لا تتردد لحظة في تجربة أي شيء معه، بالإضافة لأساليب الإثارة المتنوعة في كل مرة.
المرأة القوية تشعر زوجها بالإثارة الدائمة، لأن الزوج لا يتوقع ما ستفعله، كما إنه يكون على يقين بأن العلاقة الحميمة لن تتحول لفعل روتيني ممل في يوم ما.
يحب الرجال المبادرات في العلاقة الحميمة، خاصة حينما تكون في وقت غير متوقع من الزوجة، ولا يقوم بالمبادرة عادة سوى زوجة قوية وجريئة ومحبة.
المرأة القوية في الفراش تجعل الرجل يتخلص من عبء المبادرة والقوة والقيادية خلال العلاقة الحميمة، ويستسلم لها تمامًا وهذا الإحساس يعشقه جميع الرجال.





''); ;




لا ينقص من الزوجة واحترامها شيئًا أن تكون جريئة ومثيرة في الفراش خلال العلاقة الحميمة، بل على العكس يدعم ذلك الروابط العاطفية بينها وبين الزوج أكثر.
تعزز المرأة القوية في الفراش ثقة الرجل بنفسه وتجعله يشعر بالزهو والقوة هو أيضًا، وتنقل له إحساس الرضا من العلاقة الحميمة ورغبته بها.
يتأثر الرجل خلال العلاقة الحميمة بكل حواسه، اللمس والسمع أكثرهما، لذلك فهو يحب الحديث الجريء خلال العلاقة الحميمة، وعادة لا تقوم به سوى الزوجة الجريئة في الفراش، بالإضافة لتعبيرها عن السعادة والنشوة، كل ذلك يجعل الرجل ينجذب ويعشق المرأة القوية في الفراش.المواضيع المتشابهه: @@تحشيش تآآيم@@ ربط عنق الرحم للمرأة سبعين لقب .. فأيهم انتي؟ ملخص كتاب الرجال من المريخ و النساء من الزهرة الحـــــريم سبعـــون نــــــوع / تعالي شوفي انتي اي نوع فيهم





































''); ;


















Top Articles