اسرار المراة الصينية لبشرة نضرة وشابة

اسرار المراة الصينية لبشرة نضرة وشابة












































''); ;







اسرار المرأة الصينية لتبقى جميلة وشابة




تشتهر المرأة الصينية حول العالم بجمالها الطبيعي، ببشرتها الناعمة والبراقة والشابة. ومن الصعب أن تستطيعي تخمين عمرها من وجهها كأي امرأة أخرى. لكن جمال المرأة الصينية وسحرها ليسا سوى نتيجة لعادات يومية ونظام حياتي سنكشف لك أسراره اذا أردت أنت أيضًا أن تحافظي على جمالك وشبابك مطولًا!

جدول الحياة اليومية مقدس: المرأة الصينية تنام باكرًا وتستيقظ باكرًا وفي الوقت نفسه يوميًا. كما وأن مواعيد تناول الوجبات لا تتغير لدى النساء الصينيات وهذا ما يجعل أجسامهنّ سليمة وصحية ونحيلة في الوقت عينه.




النظام الغذائي محدد: المرأة الصينية تعرف تمامًا ماذا تأكل، تدرك جيدًا الأطعمة المفيدة والمناسبة لها ولبشرتها ولخصوبتها أيضًا. وفي هذا السياق يتكون نظامها الغذائي بأكثريته من الزنجبيل المشهور بفوائده والسمسم الأسود. كما وأنهن لا يرغبن كثيرًا في تناول الحلويات والشوكولا بل يفضلن المأكولات الحرة والخضروات والأعشاب عوضًا عنها.





''); ;





خليط أوراق النعناع للوجه: وللحفاظ على بشرتها الشابة، المشرقة والخالية من العيوب تحرص المرأة الصينية على استخدام خليط اوراق النعناع على بشرتها والذي يساعدها على تحقيق هذه الأهداف.

الوقاية من التعرض لأشعة الشمس: الشمس مفيدة جدًا للبشرة لكن المرأة اليابانية تعلم جيدًا ان التعرض لها بشكل كبير سيؤدي الى ظهور الشوائب المختلفة عليها لذلك فهي تحمي بشرتها باستخدام الكريم الواقي من الشمس وتتفادى الجلوس تحت أشعة الشمس لوقت طويل.

مسحوق محار اللؤلؤ: وأخيرًا، لتجديد خلايا بشرتها، تستخدم المرأة الصينية مسحوق محار اللؤلؤ مع العسل وصفار البيض بانتظام. وهذا الخليط يساعدها على التخفيف من الالتهابات، وتهدئة تهيجات البشرة كذلك الأمر.المواضيع المتشابهه: ماسك العسل لبشرة نضرة قبل زفافك ماسكات لبشرة نضرة خالية من النمش و البقع 10 خطوات أساسية فعّالة لبشرة نضرة وشباب نصائح لبشرة نضرة بعد الثلاثين البقدونس لبشرة بيضاء نضرة





































''); ;