طرق مختلفة لتناول الخيار

طرق مختلفة لتناول الخيار












































''); ;







الخيار هو من أكثر أنواع الخضار احتوائاً على المياه. الخيار هو مصدر جيَد للفيتامين ك والبوتاسيوم والفيتامين سي. من أجل مساعدتك على تناول المزيد من هذا النوع من الطعام الصحي الشبه خالي من السعرات الحرارية، اليك هذه الافكار

اللبن مع الخيار
يمكن تقطيع الخيار الى مكعبات صغيرة وخلطه مع اللبن واضافة اليه القليل من النعناع والملح. يمكن تناول هذه الخلطة الى جانب مختلف الأطباق كالكبة بالصينية او المحاشي. كما يمكن استخدام اللبن مع الخيار كنوع صحي من الصلصة بدل من تلك الصلصات العالية بالسعرات الحرارية.





''); ;





سلطة الخيار
من ألذ أنواع السلطات هي سلطة الخيار المنعشة واللذيذة. يتم اعداد هذه السلطة عبر خلط الخيار المقطع الى شرائح رفيعة مع الروكا والجرجير والبصل واضافة خلَ البلسميك مع زيت الزيتون والملح اليه.

الخيار بمختلف أنواع السندويشات
يمكن اضافة الخيار الى مختلف أنواع السندويشات وهو يضفي نكهة لذيذة وصحية. يمكن اضافة الخيار الى سندويش اللبنة او الجبنة او الحبش.

الخيار مع الحمص بطحينة لوجبة السناك
من وجبات السناك الصحية التي يمكن تناولها خلال اليوم هي وجبة الخيار المقطع مع الحمص بطحينة. هذه الوجبة تمنح الشبع لفترة طويلة جداً وتساعد بالتالي على خسارة الوزن.المواضيع المتشابهه: الخيار لفقدان الوزن فوائد الخيار لصحتك وجمالك فوائد الخيار للبشرة طرق مختلفة للف الحجاب روعة روعة روعة





































''); ;