ثلاث طرق مختلفة لتبييض وتنعيم الأكواع والركب

ثلاث طرق مختلفة لتبييض وتنعيم الأكواع والركب












































''); ;







لا توجد الغدد الدهنية في الركبة و المرفقين، لذلك فان هذه المناطق تجف بسهولة وتجمع الأوساخ والشوائب التي يصعب إزالتها، كذلك التعرض للشمس والاحتكاك والضغط وتراكم خلايا الجلد الميتة تسهم أيضا في اسمرار الركبتين و المرفقين، فهذا امر محرج جدا للنساء خصتا عند ارتداء التنانير القصيرة أو فساتين بلا أكمام، اسمرار الركبتين والمرفقين يمكن أن يحدث لأي شخص بغض النظرعن لون بشرته، يمكنك التخلص من هذه المشكله باستخدام مختلف العلاجات المنزلية.

تبييض الركب والمرفقين

1- زيت جوز الهند :





''); ;




زيت جوز الهند هو وسيلة ناجحة لتخفيف اسمرار الركبتين والمرفقين، يحتوي على فيتامين e الذي يمكن أن يساعد في تخفيف لهجة البشره ومنع الجفاف، حتى أنه يمكن إصلاح البشرة الداكنة والتالفة، بعد كل دوش أو حمام، قومي بتدليك زيت جوز الهند على الركبتين والمرفقين لمدة 1-2 دقائق، كرّري هذه العمليه عدة مرات في اليوم لمنع جفاف البشره. بدلا من ذلك، اخلطي ملعقه صغيره من زيت جوز الهند و نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون، افركي هذا الحل على المرفقين والركبتين لمدة 15 إلى 20 دقيقة، ثم اشطفيه بمنشفه رقيقه، كرّري هذه العمليه هذا مرة واحدة يوميا.

2- الصبار :
الألوة فيرا يحافظ على البشره الرطبه، ويمكن أن يساعد في الحفاظ على لونها كما أنه يصلح خلايا الجلد التالفة من قبل التعرض للشمس، قومي بستخراج هلام الألوة فيرا وطبقية على المناطق المتضررة، واتركيه لمدة 20 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ.





3- السكر :
لتفتيح لون البشرة من الركبتين والمرفقين، يمكنك أيضا استخدام حبيبات السكر فهي تساعد في قشر خلايا الجلد الميتة وتنعيم البشرة، اخلطي كميات متساوية من السكر وزيت الزيتون لعمل معجون سميك، ضعي العجينة على الركبتين والمرفقين، وافركي المزيج باستخدام حركات دائرية لمدة 5 دقائق، ثم اغسليه مع الصابون المعتدل والماء الدافئ، كرّري هذه الوالمواضيع المتشابهه: طرق مختلفة للف الحجاب روعة روعة روعة طرق سهلة ترتيب اشياء مختلفة في المنزل ( متجدد ) مكان يسوي علب وكراتين وجياسه عليها اسم المحل وسعرهم مناسب ؟ طرق مختلفة لعمل أجنحة الدجاج طرق مختلفة لعمل ستيك اللحم المشوي





































''); ;


















Top Articles