لعلاج تشقق الشفتين تجنبي هذه الامور

لعلاج تشقق الشفتين تجنبي هذه الامور












































''); ;







شهور الشتاء الباردة على الأبواب، وللكثير من النساء هذا يعني المعاناة اليومية مع الجفاف المزمن للشفتين والتشققات المؤلمة. هناك أيضا بعض العوامل المختلفة التي تتسبب في تشقق الشفتين، ومنها التدخين ونقص الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية وبعض العلاجات الطبية مثل أدوية حب الشباب القاسية. للحصول على شفتين ناعمتين ومرطبتين طوال الشتاء، تابعي هذه النصائح البسيطة.


تجنبي إستعمال أنواع بلسم الشفاه التي تحتوي على المينثول. فهذه المادة تلهب الشفتين وتزيد مشكلة الجفاف سوء. إختاري فقط أنواع البلسم الخالية من العطور والنكهات.


لا تستخدمي المقشرات القاسية حتى إذا وجدت القشور الجافة والجلد الميت على شفتيك. إختاري الأمصال التي تحتوي على أحماض الفواكه الطبيعية التي تذيب الخلايا الميتة برفق.


لا شك أن أحمر الشفاه المطفأ من أجمل صيحات المكياج الدارجة لهذا العام ولكن في أغلب الأحيان تتسبب التركيبات المطفأة في تجفيف الجلد كما أنها تحتوي على العطور والمواد الحافظة والصبغات التي تلهب الجلد الحساس.





''); ;






ينصح بإستعمال المنتجات المرطبة الغنية بالزبدة والزيوت الطبيعية مثل الشيا والأرغان والأفوكادو وجوز الهند العضوي.


لا تنسي إستعمال مرطبات الشفاه التي تحتوي على واقي الشمس لحمايتهما من الأشعة فوق البنفسجية التي تتلف خلايا الجلد.المواضيع المتشابهه: شرح بالصور حجز الفنادق عن طريق موقع اجودا agoda افضل مركز لعلاج العقم في مصر الشهادات المهنية لخريجين كليات العلوم الإدارية مسساعده :(





































''); ;


















Top Articles