ماسكات رائعة لتغذية البشرة الجافة

ماسكات رائعة لتغذية البشرة الجافة











































''); ;







تعاني البشرة الجافة تحديدا من نقص الدهون والزيوت الطبيعية التي يفرزها الجلد. يكون لزاما على المرأة في هذه الحالة إمداد بشرتها بالعناصر الغذائية التي تعوض هذا النقص.

اليوم نهديك 3 ماسكات للوجه لإعادة الإشراق والترطيب والألق إلى بشرتك الجافة فلا تتواني عن تجريبها على الفور..

1- ماسك الأفوكادو:

المكون الرئيسي في هذا الماسك هو الأفوكادو. وهذه الفاكهة تأتي غنية بفيتامين A وb6 وk وe والأحماض الأمينية وكذلك مكونات أوميجا3 وأيضا بعض المعادن الهامة.

يمكن لهذه الثمرة أن تكسب بشرتك الجافة المزيد من الترطيب الذي تفتقر إليه. لعمل هذا الماسك يلزمك نصف حبة أفوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

امزجي المكونات مع بعضها البعض مع مراعاة هرس الأفوكادو جيدا لتطبق على الوجه والرقبة من 10 الى 15 دقيقة. جميع هذه الطرق تعتبر من أسرار الجمال.





''); ;







2-ماسك الموز بالزبادي:

يطلق على هذا الماسك اسم “بوتوكس الطبيعة” ويرجع السبب في ذلك الى قدرته على مقاومة أعراض الشيخوخة ومحاربة التجاعيد. لتصنيع هذا الماسك تحتاجين الى 3 ملاعق كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة عسل طبيعي ونصف حبة من الموز.

اهرسي الموز جيد ليخلط مع باقي المكونات لتكوين عجينة. يتم تطبيق العجينة على وجه نظيف وتترك من 10 الى 15 دقيقة لتغسل بعد ذلك بالماء الدافئ ثم البارد.

يساعد الماسك على ترطيب البشرة الجافة واعادة الحياة اليها وذلك بفضل حمض اللاكتيك والزنك وبعض الإنزيمات والمعادن الأخرى ويعمل الزبادي على إمداد البشرة بالإشراق والألق.

3-ماسك صفار البيض:

هذا الماسك يساهم في تنقية البشرة من التبقعات وامدادها بالترطيب وحمايتها من الجفاف، كما أن مكوناته مغذية للبشرة أيضا وخاصة أنه يمدها بالفيتامينات والمعادن.

تحتاجين لعمل هذا الماسك صفار بيضة واحدة ونصف ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

اخلطي المكونات جيدا لتوزع على الوجه من 10 الى 15 دقيقة بعدها يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم البارد.المواضيع المتشابهه: ودّعي مشكلات البشرة الجافة مع أفضل الزيوت ماسك الورد الطبيعي للعناية بالبشرة الجافة نصائح تجميليه 🌹🌹 وصفات لتغذية البشرة وتبيضها وازالة النمش والمسامات الواسعه .................. اقنعه لجميع انواع البشره (ماسكات)




































''); ;


















Top Articles