9 مميزات لانجاب الفتيات

9 مميزات لانجاب الفتيات











































''); ;










اللحظة التي يحدد فيها الطبيب لك نوع الجنين الذي تحملينه قد تكون أكثر اللحظات سعادة على قلبك، وخاصة إذا كان الجنين بنتاً، فكلها أعوام وستصبح صديقتك ورفيقتك في كل لحظات حياتك، وبالطبع بمجرد أن تعرفي نوع الجنين تقررين النزول الفوري لشراء ملابس طفلك المنتظر، وهنا ستكتشفين الفائدة العظيمة لإنجاب فتاة.




أولاً: الفساتين الملونة والمليئة بالورد

كثيراً ما كان يلفت نظرك أثناء شراء ملابسك ملابس الفراشات الصغيرة الملونة والمليئة بالنجوم والورود.. حان الآن دورك لشرائها لتملئي بها دولاب صغيرتك.



ثانياً: الجوارب

جوارب الفتيات المخططة بألوان ناعمة والمفعمة بالرسومات الرقيقة البسيطة الشتوية والصيفية، والأحذية الخفيفة.



ثالثاً: إكسسوارات الشعر

الباندات وتاج الشعر وإكسسوارات الشعر الصغيرة على شكل فراشات وفيونكات ملونة كلها أشياء حلمتِ بشرائها قبل أن تصبحي أماً وزوجة.



رابعاً: اختيار الاسم

هناك العديد من أسماء البنات المختلفة والمميزة على عكس الذكور، فغالبا ما يكون اسم الذكر محدداً من قبل الزوج، بالإضافة إلى أن الخيارات محدودة نوعاً ما عند التحدث عن أسماء الذكور.


خامساً: وجود نسخة مصغرة منك

وهنا نفسّر لماذا يحب الرجال الأولاد وتحب النساء أن تنجب بنتاً، وجود نسخة مصغرة منك تشبهك في طباعك وبعض صفاتك أمر جذاب حقاً.



سادساً: أن تقدمي لها خبراتك في الحياة

بالتأكيد مررتِ بالكثير من الأحداث والمواقف سواء في فترة مراهقتك ولديك خبرة لا بأس بها عن الحب والصداقة والتعاملات، الأمر الذي سيجعل طفلتك تستفيد من خبراتك.





''); ;






سابعاً: ستحاول تقليدك في كل شيء

ستقوم بارتداء أحذيتك واستعمال الماكياج وأدوات التجميل الخاصة بك.. كل هذه الأشياء سترسم البهجة الحقيقية على وجهك.



ثامناً: البنات أكثر راحة فيما يخص عملية التبول

الأطفال الذكور غالباً ما يلوّثون أمهاتهم بالبول، على عكس الفتيات.



تاسعاً: ستكون ابنة أبيها المدللة

بالطبع في البداية طفلتك ستكون بين ذراعيك فقط، ويكون والدها في المرتبة الثانية بالنسبة لها، ولكن بمجرد أن تدخل عامها الثالث سيصبح والدها هو صديقها الوحيد، ستطلب منه أن يحكي لها حكايات قبل النوم وتشاهد معه التلفزيون.المواضيع المتشابهه: سن المراهقة نشرة جويه... !!!عن واقع بعض الفتيات والحرية ... !!!




































''); ;










التعديل الأخير تم بواسطة ماكنتوش 1988 ; 14-07-2016 الساعة 04:37:57 AM.