أمور ينتبه لها زوجك أثناء العلاقة الحميمية

أمور ينتبه لها زوجك أثناء العلاقة الحميمية











































''); ;







زوجك لا يلاحظ الأمور البسيطة التي تزعجك خلال ممارسة العلاقة الحممية. هو لا ينتبه اذا كانت أظافرك مكشورة أم لا ولا ينتبه اذا كانت بشرتك متشققة ام لا بل الزوج ينتبه الى أمور مختلفة كلياً. واليك اليوم 4 أشياء يلاحظها الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة.
طريقة تحركاتك
اذا كنت زهرتنا جامدة ولا تتحركين نهائياً، هذا سيزعج زوجك كثيراً ويفقده حماسه لممارسة العلاقة الحميمة. ولكن في حال كنت متحمسة ومليئة بالحركة، هذا سيسعد زوجك ويزيد من حماسه.
مبادرتك
زوجك ينتظر منك ان تبادري بفعل أي أمر عند التواجد في السرير لأن ذلك سيشعل داخله نار الحب. وفي حال لن تبادري بأي شيء هذا سيعني انك لا ترغبين بممارسة العلاقة الحميمة.





''); ;




نظرة عيونك
الطريقة التي تنظرين بها لزوجك في السرير وطريقة تحريك عيونك يزيد من حماسه. اياك والنظر الى الأرض او السقف او جسمك خلال العلاقة الحميمة، انظري فقط الى عينيه وجسمه لأن هذا سرَ من أسرار نجاح العلاقة الحميمة.
تنفسك
يكتشف زوجك مدى اثارتك من طريقة تنفسك. فاذا كنت تتنفسين سريعاً، هذا يعني انك متحمسة مثله لممارسة العلاقة الحميمة.المواضيع المتشابهه: نصائح لاحتواء طلبات زوجك الغريبة في العلاقة الحميمية 25 معلومة عن العلاقة الحميمية قصة :/ ريم وسعود .. لماذا يغمض الزوج عينيه اثناء العلاقة الحميمية تعلقت فيه واااااايد و أدمنته ![ بليز ساعدوني بنات مادري شسوي والله ] 




































''); ;


















Top Articles