قواعد الديكور المخطط لمنزلك

قواعد الديكور المخطط لمنزلك











































''); ;







يدخل المقلم او المخطط في ديكورات منزلك بدءا من طلاء الجدران الى انواع اقمشة الاثاث والوسائد والمخدات وحتى الستائر حيث يعد هذا النوع من الستائر نفحة الاناقة في منزلك وايا كان خيارك من المخطط سواء كان بالألوان الصاخبة أو الباستيل، يفرض عليك الديكور المخطط حين تختارينه قواعد معيّنة لا يجوز أن تخرقيها والاّ أضعت البوصلة وأخرجت منزلك من دائرة الأناقة والتألق.
لا تخافي من مزج الأثاث والمفارش المخططة مع أنماط وأساليب ونقشات أخرى. كأن تعتمدي لكنبات بلون موحّد وسائد مخططة، وأخرى منقّطة وأخرى بنقشة الورود. على أن تشترك الوسائد كلّها ببعض الألوان أو أن تليق ببعضها البعض.
كلّما كانت النقشة المخططة بالألوان البارزة وعلى مسافة كبيرة من الديكور كلّما ساعدتها على البروز أكثر، فلا تكوني خجولة بإعتمادك لها .
لا تظنّي أن اعتماد الديكور المخطط في أكثر من غرفة في منزلك يصبّ في خانة التكرار، بل يزيد من تماسك الأسلوب ووضوحه على أن تعتمديه بألوان مختلفة في كلّ حجرة.





''); ;




في الجهة المقابلة، انتبهي ألا تعتمدي مثلاً كنبات مخططة ووسائد مخططة، أو أن تطلي الجدار بشكل خطوط عريضة وتعتمدي كنبة بنفس الأسلوب، لأنّ ذلك قد يُفسد أناقة منزلك ويظهره منفراً للنظرالمواضيع المتشابهه:




































''); ;


















Top Articles