ماهي عملية رفع الخدود

ماهي عملية رفع الخدود











































''); ;







كل امرأة تبحث عن الجمال يهمها الحصول على خدود مرفوعة وجميلة لتعطيها طلة مبهرة ومتألقة. كما ان الخدود المرفوعة تبرز المكياج بشكل أفضل عند المرأة وتمحي آثار التعب. فما هي عملية رفع الخدود التجميلية؟
هناك عدة طرق يمكن اللجوء اليها من أجل رفع الخدود:
الأولى تعتمد على الحقن حيث يقوم طبيب التجميل بحقن البوتوكس والفيلير وهي مواد تساعد على اعطاء المرأة خدود ممتلئة وخالية من التجاعيد وأيضاً خدود عالية. الا ان الحقن يجب اعادتها كل 6 أشهر للمحافظة على نتائجها الجيدة.
الطريقة الثانية تعتمد على الخيوط. تعتمد هذه الطريقة على اجراء جرح صغير في الوجه ومن ثم يتم تعليق عضل الوجه وشدَه بواسطة الخيط. هذه التقنية هي أبدية حيث يبقى الخيط مدى الحياة في الوجه.
الطريقة الثالثة تعتمد على حقن الدهون الذاتية في الوجه وهي الطريقة ازفضل اذ ان هذه الدهون هي غير مضرة وتعطي نتيجة طبيعية جداً للخدود. كما ان حقن الدهون الذاتية تجعل المرأة تبدو أجمل وأصغر سناً. الا أيضاً هذه التقني يجب اعادتها مرة في السنة للمحافظة على النتيجة المطلوبة.المواضيع المتشابهه: عملية شفط الدهون صور استقبالي في رويال حياة 2012 روايــتــي الاولـــى ( هــذي هــي اروع بنـــت مــافـيـهــا جــداال) حلا & جراح واقعية البنات اللي نجحت معاهم طريقة تحديد جنس الجنين فقط استقبال سلموني البسييط 2011




































''); ;