قواعد مهمة لمكياج 2016

قواعد مهمة لمكياج 2016











































''); ;







تطرح الموضة جديدها في بداية كل موسم، تبعاً لخطوط الموضة العالميّة، فهذا الموسم يتميّز بالحيويّة التي ترسم ملامح الوجه كافة، فما عليك إلاّ التعرّف إلى كيفيّة استعمال مستحضراتك الجديدة لتمنحك الإطلالة المرغوبة:

آي لاينر
يعطي المكياج صورة جمالية للمرأة، لكن ينبغي أن تعتدل المرأة في وضعه وتختار الألوان بعناية وحرص، حتى لا يغيّر من شكلها الطبيعي بل يزيدها جمالاً.

خافي العيوب
ضعيه حول العين لإخفاء الهالات، ولا تضعي اللون الأبيض لأنه سوف يتحول إلى رمادي بل ضعي الأبيض المائل إلى البرتقالي.

كريم الأساس
ضعي الكريم المرطب أولاً ثم ضعي كريم الأساس على الوجه، وذلك بإسفنجة مبلّلة، وعند وضعه لا تعاملي وجهك بقوة فهذا يسبّب التجاعيد وتهييج الجلد خصوصاً منطقة العين، بحيث يكون وضع الكريم أولاً على الجبهة نزولاً على الخدين ومن الذقن إلى أعلى والأنف من أسفل إلى أعلى، ومن المهم توزيعه على الوجه بالتساوي، وننصح بوضع الكريم أيضاً على الرقبة لكي لا يكون هناك فرق في اللون.

البودرة





''); ;




ضعي البودرة ووزّعيها على جميع الوجه بخفة، وبفرشاة خاصة ضعي الكثير منها تحت العين بحيث يمكنك بعد ذلك إبعادها وتنظيف ما سقط عليها من كحل وغيره.

العينين
ضعي كريم مثبتاً للظلال فوق العين، ثم ضعي "آي شادو" من اللون الأبيض بانعكاس زهري تحت قوس الحاجب كله، واستخدمي الفرشاة في وضع ألوان الـ"آي شادو" على الجفن المتحرك على أن تكون الألوان بطريقة خطوط رأسية متلاصقة من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارجية. ثم ضعي وامزجي الألوان كما يليق بشكل عينيك.

الماسكارا
- مشّطي رموشك بدقة بواسطة الماسكارا السوداء، استلقي على سريرك وأمسكي مرآة بيدك اليسرى ومشّطي رموشك، وحين تنهضين سترين رموشك وكأنها اصطناعية.

بودرة الخدود
ضعيها ابتداءً من عظمة الخد إلى قوس العين، وينبغي أن تكون فاتحة على الخد والذقن والجبين وغامقة على الأنف ليبدو صغيراً.

قلم تحديد الشفاه
- حدّدي شفتيك بقلم الكونتور، وحاولي التمويه باتجاه داخل الفم لإعطاء شكل بارز وجميل للفم. واختاري منه لوناً خفيفاً كالبيج والزهري.

أحمر الشفاه
- اختاري أحمر الشفاه بلون بيج لامع، أو بيج طبيعي، وخفّفي اللون بواسطة منديل ورقي. وبعد ذلك رشي القليل من البودرة البيضاء لتثبيت اللون ثم أعيدي وضع أحمر الشفاه. وبالنهاية غمِّسي إصبعك بظلال عينين أبيض برَّاق وضعيه على منتصف شفتيك لإكسابهما بريقاً ولمساعدة أحمر الشفاه على البقاء لمدة أطول.المواضيع المتشابهه: بيتزا الخضروات فساتين سهرة فخمة وغيرها برنامج مايكروسوفت اوفيس العملاق Microsoft Office Pro Plus 2013 SP1 ▌▐▐▐ ▐ بلوق الفناتك الديكوريه متجدد ▌▐▐▐ ▐ مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف 12




































''); ;


















Top Articles