أخطاء شائعة عند تطبيق الكونتور

أخطاء شائعة عند تطبيق الكونتور











































''); ;







تجنبي أخطاء الكونتور

أصبح كونتور الوجه أمراً أساسياً لا تستغني عنه كل إمرأة تريد أن تبرز جمال وجهها، هي طريقة مبتكرة لنحت وإضاءة الوجه، وتحتاج إلى درجتين أو أكثر من كريم الأساس لتطبيقها، ولكن هناك العديد من العوامل التي قد تجعلنا نخفق في تطبيق الكونتور ولذلك يجب أن تنتبهي جيداً حتى تحصلين على نتيجة مثالية..

1- تطبيق أي كونتور
هناك العديد والعديد من طرق تطبيق كونتور الوجه، ولكن أي طريقة تناسبك؟ قومي بالنظر لوجهك ومعرفة المناطق التي تحتاج أن تبرزيها، والمناطق الأخرى التي يجب أن تخفيها، أيضاً يجب أن تتعرفي على رسمة وجهك على هو بيضاوي، دائري، طويل، وهكذا .. وبالتالي تعرفين الكونتور المناسب لكِ.

2- اعتماد درجات بعيدة عن لون البشرة
سواء الدرجة الأفتح من لون البشرة أو الأغمق، يجب أن تكون هذه الألوان بدرجات ليست بعيدة كل البعد عن لون بشرتك، بل اختاري ألوان بفارق درجتين كحد أقصى.

3- استخدام فرش غير مناسبة
قبل استخدام الفرش في تطبيق الكونتور، يجب التأكد من نظافتها، بعد ذلك اختاري الفرش بالأحجام والتصاميم المناسبة، فخطوط الكونتور الرفيعة تحتاج لفرش رفيعة مثلها، أما مناطق الوجه التي تضعين فيها اللون الأكثر مساحة في البشرة فتحتاج لفرشاة سميكة، والمزج بين اللونين يحتاج لفرشاة أخرى أكثر سماكة.

4- إضاءة غير جيدة
قد تحصلين على نتيجة سيئة للكونتور نتيجة استخدام إضاءة غير جيدة أثناء تطبيقه، يجب عليكِ عند تطبيق الكونتور أو أي مكياج بشكل عام أن تراعي إضاءة المكان، حتى تشاهدي الأماكن الفاتحة والداكنة بسهولة، وتتأكدي من المزج الجيد بين الدرجات.

5- لمعان زائد عن الحاجة
تلجأ بعض النساء لتطبيق البودرة أو الكريم المضيء بشكل مبالغ فيه أثناء تطبيق الكونتور، مما يظهر وجهها بشكل غير طبيعي، حاولي الإكتفاء ببعض من اللمسات اللامعة في الأماكن البارزة.

6- توزيع غير جيد
الخطأ الأكثر شيوعاً في تطبيق الكونتور هو عدم مزج درجات الألوان وتوزيع كريم الأساس بشكل جيد، مما يؤدي لظهور أجزاء مثل البقع على البشرة، وهذا ما حدث مع كيم كاردشيان مؤخراً، حيث أخفقت في وضع الكونتور وظهر الخط الداكن بشكل طولي على أنفها.المواضيع المتشابهه: موضوع واجوبه عن كل مايخص غشاء البكاره وشاكه مفتوح ولا لا الجواب عندي لإحياء في الدين المشاكل السلوكية لدى اطفالنا (مهم لكل ام ) ~~~ تحضير الطعام المجمد لشهر رمضان (نصائح عند التفريز) ~~~ أخطاء شائعة في الصلاة




































''); ;


















Top Articles